الرئيسية / أخبار / تقنية / ارسلت سامسونج لعملائها صناديق مضادة للانفجار لإعادة “نوت 7” للشركة

ارسلت سامسونج لعملائها صناديق مضادة للانفجار لإعادة “نوت 7” للشركة

43

مع زيادة حالات انفجار هاتف نوت 7 أصبح الوضع مقلقا لدى المستخدمين الحاليين للهاتف ومع إعلان الشركة وقف المبيعات والإنتاج بشكل نهائى زادت نسبة الخوف خاصة من الطريقة، التى سيتم بها إعادة الهاتف للشركة مرة أخرى، لذلك بدأت شركة سامسونج فى إرسال صناديق مقاومة للحريق لعملاء جلاكسى نوت 7 الحاليين بعد ساعات فقط من إعلان الشركة عن وقف إنتاج الجهاز لاستعادة الهاتف مرة أخرى من المستخدمين.

ووصلت الصناديق المقاومة للحرائق للمستخدمين فى الولايات المتحدة مساء أمس الثلاثاء، وهى تحتوى على مجموعة من الصناديق المتداخلة وأكياس واقية، وتم طلائها بطلاء مقاوم للحرائق، بالإضافة إلى زوج من القفازات الواقية، وداخل الصندوق يوجد تحذير بأن الهاتف لا يمكن نقله إلا عن طريق البر بسبب مخاوف من أنها قد تنفجر فى الهواء وتسبب مشكلات للطائرات.

صندوق سامسونج

وتأتى هذه التحذيرات بشكل خاص بعد تسريب أحد هواتف سامسونج “نوت 7” الأدخنة على متن طائرة فى وقت سابق من هذا الأسبوع، مما اضطر الطاقم إلى إجلاء الطائرة على الفور وتأجيل إقلاعها.

ووفقا لما جاء على موقع “ديلى ميل” البريطانى فالصناديق الجديدة المقاومة للحرائق لجأت إليها سامسونج بعد ما رفضت هيئة البريد فى بريطانيا التعامل فى نقل نسخ “نوت 7” مرة أخرى للشركة خوفا من كارثة انفجار جديد، كما تم تحذير المستخدمين فى الولايات المتحدة من إعادة “نوت 7” للشركة عبر البريد.

صندوق لنقل نوت 7

ومن المقرر أن كل شخص يمتلك هاتف “جلاكسى نوت 7” حول العالم يقوم بإعادة الهاتف مرة أخرى لأقرب متجر خاص بالشركة واستعادة أمواله مرة أخرى أو استبداله بأى هاتف آخر من إنتاج سامسونج، وهذا من أجل تجنب أى حادث خطير يمكن أن يحدث بسبب الهاتف

شاهد أيضاً

720168449408891

الهنود يتفوقوا على جميع شعوب العالم فى معدل تحميل التطبيقات

شاهد جديد – وكالات مع ظهور الهواتف الذكية وتوغل الإنترنت زادت القابلية لتحميل التطبيقات، ويختلف ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]