الرئيسية / أخبار / تقنية / استعداد شركة سامسونج لانتاج هاتف جديد

استعداد شركة سامسونج لانتاج هاتف جديد

43

على الرغم من الخضّات المتلاحقة التي شهدتها شركة سامسونج بفعل احتراق أجهزتها، إلا أنها تُصِر على تقديم الأفضل لمستخدميها، بل تسعى لاستكمال مسيرتها الإنتاجيّة. وفي هذا الإطار ظهر هاتف سامسونج جالكسي C9، مؤخرًا على منصة الاختبار الشهيرة Geekbench، فتبيّن أنه مزوّد بشاشة قياسها 6 بوصة.

مواصفات الهاتف

المنصة كشفت عن بعض مواصفات الهاتف الجديد منها المعالج سنابدراجون 652 ثماني النوى بتردد 1.4 جيجاهرتز ومعالج الرسوميات آدرينو 510. كذلك اشارت المنصة إلى أن الهاتف الجديد مزوّد بـ6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل على نظام التشغيل 6.0.1 مارشميلو.
الهاتف حقق في اختبار النواة الواحدة 1304 نقطة، بينما وصل عدد النقاط في اختبار الأنوية المتعددة إلى 4366 نقطة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه في غضون شهر

محاولات للحد من أضرار نوت7

إشارة إلى أن شركة سامسونج كانت قد باشرت بإصدار تحديث جديد، لنسخة شركة الإتصالات الأمريكية Verizon من الهاتف Galaxy Note 7، يحمل في طيّاته تحذيرًا لناحية أمان الهواتف.
سامسونج اشارت إلى أن النسخة الخاصة بالمستخدم من الهاتف Galaxy Note 7 إذا كانت آمنة ولا تعاني من أي خلل في البطارية، سيقوم التحديث بتغيير لون مؤشر البطارية في أعلى الشاشة من اللون الأبيض إلى اللون الأخضر. الأيقونة الخضراء ستكون حاضرة في شريط الحالة، وعلى شاشة Always On Display

شاهد أيضاً

20170116010342342

موقع Consumer Reports ينصح المستخدمون بعدم بشراء جهاز أبل الجديد “ماك بوك برو” بسبب بعض العيوب البسيطة

شاهد جديد – وكالات خلال الفترة الماضية صرح موقع Consumer Reports المعنى بتقييم الأجهزة الذكية، بأنه لا ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]