الرئيسية / أخبار / أخبار عربية / الزم مسؤول سعودي الموظفين بإخطاره بالحضور والانصراف عبر “واتس آب”

الزم مسؤول سعودي الموظفين بإخطاره بالحضور والانصراف عبر “واتس آب”

13

ألزم مدير المراكز الصحية بمنطقة مكة المكرمة، مديري 83 مركزًا صحيًا بتصوير دفتر الحضور والانصراف والرفع به عن طريق تطبيق “واتس آب” بشكل يومي.

وكشف المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون، عن أن الجهات المختصة بالشؤون الصحية حققت مع مدير المراكز لهذا الشأن وأضاف أنه تم أخذ أقواله واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وتمت إحالة التحقيقات للشؤون القانونية بصحة منطقة مكة.

وأوضح بلجون، وفقا لصحيفة “سبق” السعودية، أنه عقد اجتماعًا مع جميع الإدارات والأقسام بالشؤون الصحية، وشدد على عدم إرسال مواعيدهم عبر “الواتس آب”، واعتماد الطرق العادية، إضافة إلى إرسال صور من الدفاتر عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي فقط لوزارة الصحة بالنسبة للمراكز الصحية النائية.

وقالت الصحيفة إن عددا من الموظفين والموظفات والمديرين في المراكز عبروا عن تذمرهم من الأسلوب الذي نفذه مدير المراكز بإلزامهم بتصوير سجل الحضور والانصراف يوميًا وعدة مرات في أوقات مختلفة؛ بهدف متابعة سير العمل ونشر الأسماء في الجروبات وبها صور التواقيع وتتداولها بطريقة غير نظامية.

وأشاروا إلى أن وزارة الصحة سبق وأن أصدرت تعميمًا يفيد بمنع تداول صور للسجلات والمستندات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما فعله مدير المراكز يخالف تعليمات الوزارة

شاهد أيضاً

587cf52bc3618872518b46ba

نائب أردني إلى تفعيل العلاقات الدبلوماسية مع الحكومة السورية

شاهد جديد – وكالات دعا النائب الأردني عبد الكريم الدغمي، الاثنين 16 يناير/كانون الثاني، إلى ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]