الرئيسية / أخبار / منوعات / الكشف عن ضيوف الموسم الثاني من SNL بالعربي

الكشف عن ضيوف الموسم الثاني من SNL بالعربي

كشف المنتج طارق الجنايني عن بعض اسماء الضيوف المشاركين في الموسم الثاني من برنامج Saturday Night Live ، والذي سيُعرض على قنوات OSN المشفرة سبتمبر المُقبل.

قال طارق في المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم للإعلان عن تفاصيل الموسم الثاني من البرنامج: “لن استطيع الكشف عن كل ضيوف البرنامج ، سأجعل الأمر مفاجأة يكتشفها الجمهور مع الإعلان عن كل حلقة، لكن يمكنني الكشف عن 3 اسماء فقط ، فبجانب الفنانة رانيا يوسف ، سيستضيف البرنامج الفنانة نيللي كريم ، الفنان آسر ياسين والفنانة هيا الشهيبي “.

برنامج SNL بالعربي سيبدأ في عرض أولى حلقات موسمه الثاني عقب عيد الأضحى في 17 سبتمبر المُقبل ، ويشارك في تقديمه شادي ألفونس ، خالد منصور ، نور قدري وعدد كبير من المواهب الشابة ، يستضيفون كل حلقة نجم ، يشاهده الجمهور بصورة مختلفة عما اعتاد عليها في أعماله الفنية .

وفي تصريح خاص لـ”مصراوي” أكد الجنايني أنه سيُعلن عن تفاصيل أعماله الدرامية التي سيخوض بها السباق الرمضاني بعد عيد الأضحى المبارك ، رافضا الكشف عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل ” حكايات بنات “، بعدما أعلن مؤخرا عن تقديم جزء ثان منه .

يُذكر أن المنتج طارق الجنايني شارك في السباق الرمضاني الفائت بمسلسل ” الميزان ” بطولة الفنانة غادة عادل ، الفنان أحمد فهمي ، الفنان باسل خياط ، والفنان صبري فواز، إخراج أحمد خالد موسى ، وتأليف باهر دويدار .

شاهد أيضاً

10

اكتشاف مركبات من المصل المضاد للإنفلونزا تمنع عدوى فيروس زيكا

كشف فريق من الباحثين من جامعة هلسنكى عن أن ثلاثة مركبات مضادة للإنفلونزا تمنع بشكل ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]