الرئيسية / أخبار / رياضة / حصلت مصر على المركز الثالث في البطولة العربية للتجديف بتونس

حصلت مصر على المركز الثالث في البطولة العربية للتجديف بتونس

45

حصلت مصر على المركز الثالث في منافسات البطولة العربية للتجديف والتي استضافتها تونس خلال الفترة من 12 إلى 13 أكتوبر الجاري واختتمت فعالياتها مساء اليوم، فيما فازت تونس بالمركز الأول وجاءت الجزائر في المرتبة الثانية.

وقال حازم مباركي المستشار الفني للجنة المنظمة للبطولة – في تصريحات –  إن المنتخب المصري حصل على 17 ميدالية، منها 3 ذهبيات و5 فضيات و9 برونزيات، فيما حصدت تونس الفائزة بالبطولة 18 ميدالية منها 11 ذهبية و8 فضيات، والجزائر صاحبة المركز الثاني على 16 ميدالية ،منها 6 ذهبيات و7 فضيات و 3 برونزيات.

وأضاف أن دولة الأمارات العربية المتحدة جاءت في المرتبة الرابعة بميدالتين احدهما فضية والأخرى برونزية، وجاءت المغرب في المرتبة الخامسة بميدالية برونزية وحيدة، فيما لم تحصل كل من لبنان والكويت وقطر على أيه ميداليات.

من جانبه قال، مجدي عفيفي المدير الإداري للمنتخب المصري للتجديف إن اللاعبين المصريين الذين فازوا بميداليات ذهبية هم نادية نجم (ميدالية) وعبد الخالق البنا ومصطفى فتحي (ميدالية) وأحمد خالد وأحمد إبراهيم(ميدالية)، في حين حصل على الميداليات الفضية كل من محمد نوفل (ميدالية) وأيما بيانيني (ميدالية) وكل من هند عرفات ومريم همام(ميدالية) واحمد ابراهيم وأحمد خالد(ميدالية).

وحصل على الميداليات البرونزية كل من سيف اليد زكي ويحيي الديب(ميدالية) وإيما بيانيني (ميدالية) ومحمود عسران (ميدالية)، ومريم همام وايما بيانيني (ميدالية) ونادية نجم (ميدالية) وعمرو الصبحي ومحمد حسام(ميدالية) وهند عرفات ومريم همام(ميدالية).

وكانت اللجنة المشرفة على المسابقة قد اجلت جزءا من منافسات البطولة إلى الفترة المسائية اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية صباحا.

شاهد أيضاً

47

صعدت سيرينا وليامز للدور الثالث فى بطولة أستراليا للتنس

تأهلت الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة ثانية إلى الدور الثالث فى بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]