الرئيسية / أخبار / حواء / سبب سحر المراة القصيرة

سبب سحر المراة القصيرة

31

وفقا لما نشرته دوتشيه فيله فهناك أسباب تؤكد أن المرأة القصيرة أكثر هناء من طويلات القامة والأسباب هي:

– الغزل قد يكون أكثر سهولة:
كلما دخلت السوبر ماركت للتبضع تستفزك الرفوف العالية، وتثير حزنك. توقفي عن ذلك، فأيّ شاب قريب يمكن أن يصل إلى الرف العالي ويجلب لك علبة الملح، فالشبان غالبا يفضلون القصيرات لأنّ شعورهم بالتفوق والسيطرة يتعاظم حتى حين تكونين أنت المسيطرة فعلا.

– الكعب العالي:
بوسعك حين تكونين قصيرة أن ترتدي الأحذية ذات الكعوب التي يبلغ ارتفاعها 16 سنتمترا دون أن تبدين كأنك زرافة هاربة من قفصها كما هو الحال مع النساء بالغات الطول حين يرتدين هذا الكعب المغري. يكره الرجالُ أن تكون المرأة التي معهم أطول منهم والقصيرة حتى إذا ارتدت كعبا مرتفعا لن تصبح أطول من الرجل الذي يرافقها قط.

– حرية الساقين والقدمين:
وضع الساقين القصيرين في كرسي السينما وكرسي السيارة والطائرة مريح دائما، بل يمكن للقصيرات أن يجلسن على المقعد الوسطي الخلفي في السيارات الصغيرة دون وجل.

– أفضلية مطلقة للقصيرات.
لجميع يساعدون قصيرات القامة، وهنّ بدورهن يعللن ذلك بلطفهنّ ودلالهنّ، فهي بمجرد الاقتراب من صف طويل، تخاطب الرجال بلطف وغنج” لطفا أنا قصيرة ولا أرى شيئا، هل تسمح لي بالمرور” وينتهي الموضوع، فتصبح دائما في المقدمة، لكن إذا كانت أمامها امرأة فالوضع ميؤس منه في الغالب.

– غرفة في السقيفة:
لابأس، هذا يناسبني! القصيرات حين يبحثن عن سكن لا يعترضن على غرفة في السقيفة، فالسعر أنسب دائما، ورؤوسهن لن تصطدم بالسقف، لكن هذه التسهيلات سوف تختفي بمجرد أن تعيش مع زوج أطول منها، فغرف السقيفة لا تناسب الرجال غالبا.

– تقوس الظهر:
القصيرات لا يعانين قط من تقوس الظهر الذي يظهر واضحا في تحدب الكتفين لدى طويلات القامة. كما أنّ القصيرات لا ينحنين حيثما كنّ، هي ليست غطرسة وأنَفة، بل قامة مستقيمة ولكن قصيرة.

– لطفا أريني هويتك الشخصية:
سؤال يتعرضن لهن قصيرات القامة دائما في السينمات والمراقص والفنادق أحيانا حين يكنّ برفقة رجل وحتى في الأسواق عند شراء السكائر والكحول، وهو سؤال يثير في نفس كل امرأة مشاعر الفرح، إذ يُشعرها أنّها ما زالت صغيرة.

– قياسات الملابس مريحة دائما:
القصيرات يملكن خيارات كبرى بالحصول على ملابس جميلة وأرخص، لأنّ قياسات الأطفال بأسعارها المخففة تناسبهن، كما أن تحوير الملابس لما يناسب أجسادهن الصغيرة ممكن دائما

شاهد أيضاً

201701160611351135

نصائح قبل إزالة شعر الوجه بالشمع

الشعر الزائد فى الوجه يسبب الكثير من الإحراج للنساء بالطبع، لذا يحرصن إما على إخفائه ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]