الرئيسية / أخبار / رياضة / سبب غياب ميسي عن حفل الفيفا

سبب غياب ميسي عن حفل الفيفا

5

أثار غياب لاعبى برشلونة الإسبانى عن حضور حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” وبالأخص المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، استغراب الجميع، حيث اعتقد كثيرون خاصة من عشاق نادى ريال مدريد أن غياب لاعبى البارسا كان متعمدًا بسبب عدم حصول ميسي على جائزة “The Best” التى ذهبت لصالح منافسه الأزلى البرتغالى كريستيانو رونالدو.

برر برشلونة غياب لاعبيه عن حضور حفل الفيفا بسبب انشغالهم فى الاستعداد لمواجهة أتلتيك بلباو الهامة، غدًا الأربعاء، على ملعب “كامب نو” فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، ولكن لم يقتنع أحد بهذا السبب بل اعتقد كثيرون أن غيابه “غيرة” من فوز رونالدو.

رونالدو وميسي الثنائى الافضل فى العالم رونالدو وميسي الثنائى الافضل فى العالم

إنييستا يعتذر .. ميسي يلتزم الصمت

خرج أندريس إنييستا قائد برشلونة ليعتذر للاعبى ريال مدريد عن عدم حضور حفل الفيفا، ولكن التزام ميسي الصمت وسط اندهاش من الجميع خاصة رونالدو الذى أبدى تعجبه بتجاهل البرغوث الأرجنتينى تهنئته على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم، قائلًا: “فى كل مرة فاز بها ميسي بجائزة أفضل لاعب فى العالم كنت اتصل به وأهنئه، لكنه حتى الآن لم يتصل بى، مع أن لديه رقم هاتفى”.

ميسي مهاجم برشلونة ميسي مهاجم برشلونة

تأثير ميسي على لاعبى برشلونة

يبدو أن لميسي تأثيرا كبيرا على برشلونة ولاعبى فريقه الذين رفضوا الحضور لمجرد أن البرغوث ليس هو الفائز بجائزة “The Best“، مبررين ذلك بانشغالهم فى مباراة بلباو الذى لم يقنع أحدًا على الإطلاق.

ميسي نجم برشلونة ميسي نجم برشلونة

ميسي هو برشلونة والعكس

ميسي لديه مكانة كبيرة فى برشلونة حتى أن الجميع يريد الحفاظ عليه والتضامن معه فى أى شيء لأن الإبقاء على حالته الجيدة داخل وخارج الملعب عاملًا أساسيًا فى نجاح الفريق الكتالونى الذى يحمل اللاعب الأرجنتينى على عاتقه دائمًا قيادته لمنصات التتويج وإنقاذه فى المباريات، كما حدث فى آخر مباراتين أمام أتلتيك بلباو بكأس إسبانيا وفياريال بالليجا.

شاهد أيضاً

Football Soccer - Paris St Germain v Barcelona - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Parc Des Princes, Paris, France - 14/2/17 Barcelona's Lionel Messi looks dejected  Reuters / Christian Hartmann Livepic

ميسي زيارة التي كانت مقررة إلى مصر هذا الأسبوع

أجل نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي زيارته التي كانت مقررة إلى مصر هذا الأسبوع، ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]