الرئيسية / أخبار / حواء / شخصية المرأة التي يحبها الرجل.. بحسب برجه

شخصية المرأة التي يحبها الرجل.. بحسب برجه

تعرفي على شخصية المرأة التي يحبها الرجل.. بحسب برجه

قراءة الأبراج توفر علينا كثير من الوقت لمعرفة شخصية الشخص الذي أمامنا وإذا اردت معرفة شخصية شريك حياتك أوصفات المرأة التي ترغب فى الإرتباط بها يمكنك الإطلاع على هذا التقرير.

برج الحمل

يهوى مولود برج الحمل المرأة القوية والمستقلة والتي تكون صعبة المنال إضافة إلى المرأة الصريحة التي لا تخاف التعبير صراحة عن رأيها وأفكارها أمام الآخرين.

برج الثور

يعشق رجل الثور المرأة التي تكون سنداً معنوياً ومادياً له والتي يمكنه الإتكال عليها في كل شئ خصوصاً عند وقوعه في المشاكل والتي تساعده وتشجعه وتؤمن بقدراته.

برج الجوزاء

يميل مولود برج الجوزاء إلى المرأة الذكية والتي تكون شديدة الحنكة وتكون قادرة على الإبداع والابتكار فضلاً عن إمتلاكها لحس فكاهة عالي.

برج السرطان

يحب مولود برج السرطان المرأة البريئة والبسيطة والتي تؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية الشديدة بعيداً عن التقعيدات والمشاكل، فضلاً عن تلك التي تكون وفية إلى أقصى الحدود له.

برج الأسد

يميل رجل الأسد إلى المرأة الذكية والمغامرة والشجاعة التي تحب الإختلاط بالأخرين والتواصل معهم بسرعة والقادرة على التأقلم مع كل الشخصيات والإنخراط ضمن أي محيط.

برج العذراء

يحب رجل العذراء المرأة الذكية والهادئة والنظامية التي يمكنه الوثوق بها والإتكال عليها في كل الأمور والقادرة على تفهم مشاكله وصعوباته اليومية وتشجعيه دائماً نحو التقدم والتطور.

برج الميزان

يؤمن مولود برج الميزان بالعلاقة المثالية وبالتالي هو في بحث دائم عن الشريكة المناسبة له والمثالية التي تساعده على الإنخراط في العلاقة التي يريدها، علماً أنه يحب المرأة الجميلة والذكية والتي تتمتع بحس فكاهة شديد.

برج العقرب

يفضل رجل العقرب الحصول على الأفضل من هنا يبحث دائماً عن المرأة الناجحة مهنياً واجتماعياً والتي يمكنه إيقاعها في حبه خصوصاً أنه يميل إلى المرأة الذكية والمغامرة والقوية.

برج القوس:

يقع مولود برج القوس في حب المرأة المغامرة والجريئة بعيداً عن الروتين والتقاليد والملل فهو يبحث عن شريكة تكلمه في حس المغامرة لديه لخوض مغامرات جديدة ومثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين.

برج الجدي

يبحث مولود برج الجدي عن المرأة التي تتمتع بثقة عالية بالنفس بعيدا ًعن الغرور والأنانية وعن المرأة الأنيقة والنظامية التي تساعده في حياته.

برج الدلو

يحب مولود برج الدلو المرأة الواثقة من نفسها والتي تعلم جيداً ماذا تريد في الحياة، خصوصاً إن كانت نظامية وطموحة وشجاعة وقادرة على خوض التحديات كافة.

برج الحوت

يؤمن رجل الحوت بالحب من هنا فهو يبحث دائماً عن شريكة تؤمن به أيضاً وتحب الرومانسية والشوق وقادرة على التعبير صراحة عن مشاعرها.

شاهد أيضاً

201701161134303430

طريقة وضع مكياج عيون باللون الفضى للسهرات

التجديد فى طريقة وضع مكياج العيون أمر ضرورى وذلك حفاظاً على إطلالتك دائماً مميزة وخاطفة ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]