الرئيسية / أخبار / رياضة / غياب مهاجم أندرلخت البلجيكي عن مباراة الجزائر أمام الكاميرون

غياب مهاجم أندرلخت البلجيكي عن مباراة الجزائر أمام الكاميرون

37

يغيب سفيان حني مهاجم نادي أندرلخت البلجيكي عن المباراة التي يلتقي فيها المنتخب الجزائري لكرة القدم مع ضيفه منتخب الكاميرون يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال اتحاد الكرة الجزائري في موقعه الرسمي، إن الجهاز الطبي أكد عدم جاهزية حني للمباراة أمام الكاميرون، بعد وقوفه على الفحوصات التي خضع لها اللاعب اليوم الثلاثاء. مشيرا إلى أن حني سيعود إلى بلجيكا صباح غد الأربعاء.

وكشف ذات المصدر، أن الجهاز الفني قرر استدعاء ياسين بن زية مهاجم نادي ليل الفرنسي لتعويض غياب حني.

يذكر أن هشام بلقروي، مدافع نادي الترجي الرياضي التونسي، غادر أمس الاثنين معسكر المنتخب الجزائري، لعدم تماثله للشفاء التام من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة، فيما لم يدخل عيسى ماندي مدافع نادي ريال بيتيس الأسباني قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الكاميرون، بداعي الإصابة.

شاهد أيضاً

MELBOURNE, AUSTRALIA - MARCH 12:  Lee Dong Gook (C) of Joenbuk celebrates his second goal with Seunggi (L) and Han Kyo Won during the AFC Asian Champions League match between the Melbourne Victory and Jeonbuk Hyundai Motors at Etihad Stadium on March 12, 2014 in Melbourne, Australia.  (Photo by Michael Dodge/Getty Images)

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمنع حامل لقب أبطال آسيا من المنافسة في 2017

شاهد جديد – وكالات أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء، منع حامل لقب دوري أبطال ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]