الرئيسية / أخبار / تقنية / كل شئ عن مؤتمر مطورى Oculus للواقع الافتراضى

كل شئ عن مؤتمر مطورى Oculus للواقع الافتراضى

39

نظمت أمس شركة Oculus المملوكة لفيس بوك مؤتمرها الثالث للمطورين والذى يعرف بـ Oculus Connect 3، إذ شهد الحدث الكبير الإعلان عن العديد من المنتجات الجديدة بالإضافة إلى الكثير من الاحداث التى جرت خلاله، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء خلال فعاليات المؤتمر كما يلى:

مارك زوكربيرج يلتقط سيلفى من الواقع الافتراضى:

يعتبر مارك زوكربيرج أحد المعجبين بشكل كبير بتقنيات الواقع الافتراضى، وقد قام خلال الحدث بعمل عرض حى لأبرز ما قامت به فيس بوك فى تكنولوجيا الواقع الافتراضى من خلال الناظرة الجديدة، والتقط صورة سيلفى مع زوجته بريسلا.

*نظارة واقع افتراضى جديدة:

كما أعلن زوكربيرج خلال الحدث عن اقتراب قدوم نظارة جديدة للواقع الافتراضى مستقلة بذاتها ولا تحتاج إلى وجود هاتف أو إلى توصيلها بجهاز كمبيوتر للعمل، وهو ما يجعلها أمرا مميزا للغاية.

*إطلاق Oculus Touch:

كما تم أيضا خلال الحدث الإعلان عن اقتراب وصول وحدات التحكم فى الحركة والتى تعرف بـ Oculus Touch بحلول 6 ديسمبر بسعر 199 دولار، والتى تشمل كاميرا استشعار إضافية للتتبع.

*Oculus سوف تبيع سماعات الأذن:

كذلك أعلنت الشركة خلال الحدث عن سماعات الأذن سوف يتم شحنها بحلول شهر ديسمبر بسعر 49 دولارا، والتى ستكون جديدة تماما، حيث يمكن الاختيار من بين قائمة كبيرة من سماعات on-ear headphones the Rift.

*الألعاب:

تعتبر الألعاب هى الهدف الرئيسى لأجهزة الواقع الافتراضى، حيث كشفت Oculus عن مجموعة جديدة من الألعاب التى يمكن للمستخدمين تجربتها بما فى ذلك لعبتى Robo Recall وLone Echo.

*شراكة مع ديزنى:

كما أعلنت Oculus شراكة مع شركة ديزنى للأفلام القصيرة بالاعتماد على الشخصيات الكلاسيكية، لتكوين خبرات للواقع الافتراضى مما سيجعل هذه الأفلام تبدو فى شكل جيد.

شاهد أيضاً

720168449408891

الهنود يتفوقوا على جميع شعوب العالم فى معدل تحميل التطبيقات

شاهد جديد – وكالات مع ظهور الهواتف الذكية وتوغل الإنترنت زادت القابلية لتحميل التطبيقات، ويختلف ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]