الرئيسية / أخبار / تقنية / مزايا كبيرة لتطبيق iMusic Free جِد ممتعة

مزايا كبيرة لتطبيق iMusic Free جِد ممتعة

45

قالت شركة أبل إن تطبيق iMusic Free الجديد، يحمل للمستخدمين تجربة مميزة لناحية تشغيل الموسيقى، والاستماع إلى ملايين الأغاني المجانية على أجهزة أيفون، وهو يتوافر بشكل مجاني على ابل ستور

خِيارات واسعة وجديدة

التطبيق يقدّم واجهة مستخدم بسيطة وسريعة تمتاز بسهولة استخدامها، إلى جانب مجموعة من الخِيارات المتنوعة للتحكم وضبط إعدادات الصوت. يضم التطبيق مكتبة ضخمة من الأغاني المجانية التي يُمكن الاستماع إليها بشكل قانوني، مع إمكانية استكشاف الأغاني الأكثر شعبية من خلال عدة قوائم مختلفة.

مزايا جديدة ومهمّة

يتيح التطبيق للمستخدم أيضًا القدرة على استكشاف الأغاني بحسب النوع، مع إمكانية البحث عن الأغاني أو الفنان المفضل بالنسبة له. مشغل الموسيقى داخل التطبيق يوفّر عدة ميزات هامة، من بينها مؤقت النوم ومعادل للصوت Equalizer، بالإضافة إلى visualizer لعرض رسومات تخيلية مميزة أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

اختيار صور الالبومات

هذا ليس كل شيء، بل إن المشغل يدعم أيضًا إمكانية التحكم بالموسيقى من شاشة القفل والقدرة على تشغيل الأغاني في الخلفية، بالإضافة إلى اختيار الصور لألبومات الأغاني أو البحث عنها بشكل تلقائي

كل ما يحتاجه المستخدم

يدعم التطبيق في نسخته الجديدة إمكانية إنشاء وإدارة قوائم التشغيل بكل سلاسة، بالإضافة إلى دعمه لمدير الموسيقى والذي يُمكن من خلاله نقل، إعادة تسمية، وحذف الأغاني بالإضافة إلى إنشاء وإدارة المجلدات وتصنيف مكتبة الأغاني بحسب الفنان أو اسم الأغنية أو التاريخ أو المدة الزمنية.

شاهد أيضاً

720168449408891

الهنود يتفوقوا على جميع شعوب العالم فى معدل تحميل التطبيقات

شاهد جديد – وكالات مع ظهور الهواتف الذكية وتوغل الإنترنت زادت القابلية لتحميل التطبيقات، ويختلف ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]