الرئيسية / أخبار / منوعات / مواصلة الفنانين خالد الصاوي ومنة شلبي تصوير ”الأصليين”

مواصلة الفنانين خالد الصاوي ومنة شلبي تصوير ”الأصليين”

يواصل الفنان خالد الصاوي والفنانة منة شلبي تصوير فيلمهما الجديد ” الأصليين “، مع المخرج مروان حامد ، بمشاركة الفنان ماجد الكدواني ، الفنانة كندة علوش والفنان محمد ممدوح .

” الأصليين ” تأليف أحمد مراد ، وهو الفيلم الروائي الطويل الثاني لشركة ” ريد ستار “، التي انطلقت قبل عامين في سوق السينما المصرية، وقدمت منذ انطلاقها فيلم ” نوارة ” إخراج هالة خليل وفيلم ” حار جاف صيفا ” للمخرج شريف البنداري، وحصدا العديد من الجوائز في مهرجانات عربية ودولية.

صنّاع فيلم الأصليين

وقال صفي الدين محمود، المدير التنفيذي للشركة، إن جدول أفلام الشركة يضم إلى جانب ” الأصليين ” ، فيلم المخرج أحمد فوزي صالح ” ورد مسموم “، بالاشتراك مع شركة البطريق، ومن المنتظر أن يمثل الفيلم مصر في العديد من المهرجانات الدولية.

ورد مسموم

وتضم قائمة الأفلام التي تستعد الشركة لإنتاجها، الفيلم القصير “أسبوع ويومين”، بالاشتراك مع شركة “أو آر”، كتابة وإخراج مروة زين وبطولة ياسمين رئيس وعمرو صالح، وكذا الفيلم الوثائقي ” النحت في الزمن “، الذي يعد أول عمل يوثق لسيرة وإنجازات الفنان ناجي شاكر، بمشاركة من الفنان ناجي شاكر نفسه. الفيلم من إخراج يوسف ناصر عبدالمنعم .

كما تستعد الشركة لتصوير فيلمها الروائي الطويل الثالث ” فوتو كوبي ” ، تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري ومن المنتظر الإعلان عن قائمة أبطاله قريبا وكذلك موعد التصوير.

شاهد أيضاً

27

مواقع التواصل الاجتماعى تقتل التركيز

ذكر تقرير نشره الموقع الأمريكى “rxlist” أكبر الأشياء القاتلة للتركيز وتؤدى إلى تشتت الذهن هى ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]