الرئيسية / أخبار / رياضة / وقوع المنافسة بين 350 راميا للحصول على “الجائرة الكبرى” ببطولة العالم للرماية

وقوع المنافسة بين 350 راميا للحصول على “الجائرة الكبرى” ببطولة العالم للرماية

38

بدأ أكثر من 350 راميا من مختلف دول العالم، صباح اليوم، منافسات الجولة الثانية والأخيرة من مسابقة الجائزة الكبرى في ثالث أيام بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها مصر لأول مرة بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، وانطلقت أول أمس الثلاثاء وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري برعاية وزارة الشباب والرياضة والمصرف العربي الدولي واتصالات.

وخاض الرماة أمس الأربعاء الجولة الأولى من منافسات “الجائزة الكبرى” والتي تضمنت الرمي على 12 طبقا مروحيا على أربع ميادين، فيما يستكمل الرماة التصويب على باقي الأطباق المروحية وعددها 8، قبل أن يتم إعلان النتيجة النهائية عن هذه المسابقة مساء اليوم.

وأوضح هاري فاراتان رئيس اللجنة الفنية الدولية بالاتحاد الدولي للرماية أنه من المقرر أن تصل أعداد الرماة المشاركين في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية إلى أكثر من 400 رامي في مسابقة كأس العالم التي تجرى غدا الجمعة وتستمر على مدار 3 أيام وحتى يوم الأحد القادم.

وأضاف رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للرماية أنه بعد انتهاء مسابقة الجائزة الكبرى مساء اليوم وإعلان نتائجها، سيتم إجراء بطولة على مستوى المنتخبات المشاركة وعددها 15 منتخبا.

يذكر أن بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية تجري ضمن 5 فئات مختلفة وهي الفئة المفتوحة والرواد والسيدات وفوق السن والناشئين، ومن المقرر أن تبدأ منافسات بطولة العالم غدا الجمعة.

شاهد أيضاً

MELBOURNE, AUSTRALIA - MARCH 12:  Lee Dong Gook (C) of Joenbuk celebrates his second goal with Seunggi (L) and Han Kyo Won during the AFC Asian Champions League match between the Melbourne Victory and Jeonbuk Hyundai Motors at Etihad Stadium on March 12, 2014 in Melbourne, Australia.  (Photo by Michael Dodge/Getty Images)

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمنع حامل لقب أبطال آسيا من المنافسة في 2017

شاهد جديد – وكالات أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء، منع حامل لقب دوري أبطال ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]