الرئيسية / أخبار / أخبار عربية / يصل وفد مصري رفيع المستوى الى الرياض خلال أيام

يصل وفد مصري رفيع المستوى الى الرياض خلال أيام

20

ذكرت مصادر مصرية أن وفدًا مصريًا رفيع المستوي سيزور العاصمة السعودية الرياض خلال أيام للقاء المسؤولين السعوديين، وتبادل وجهات النظر والتنسيق حول قضايا المنطقة، فضلا عن استعراض آخر التطورات على صعيد العلاقات الثنائية والعمل المشترك.

وأكدت المصادر إن الوفد سيضم مسؤولين بارزين في الحكومة المصرية، حيث سيبحث مع المسئولين السعوديين كافة الملفات المتعلقة بقضايا سوريا والعراق واليمن وليبيا وبحث توافق الرؤى وتوحيد الموقف العربي حول مشروع قرار تتبناه السعودية حول الأزمة السورية سيتم عرضه على مجلس الأمن خلال أيام، إضافة إلى بحث آخر المستجدات، فيما يتعلق بتنفيذ اتفاقيات التعاون الموقعة بين البلدين خلال زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز للقاهرة أبريل الماضي.

وكان قد غادر القاهرة اليوم الأربعاء السفير أحمد بن عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية متوجها للرياض فى زيارة تستغرق 3 أيام يستعرض خلالها ملف العلاقات المصرية السعودية وكذلك للترتيب لزيارة الوفد المصري .

أنهى ” قطان ” إجراءات سفره على رحلة الخطوط السعودية رقم 310 والمتجهة إلى الرياض وإنتظر بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة لحين صعوده إلى الطائرة.

وصرحت مصادر مطلعة شاركت فى وداع ” قطان ” بأنه من المقرر أن يعود سفير المملكة العربية السعودية من الرياض إلى القاهرة السبت القادم حيث تأتى زيارته القصيرة للرياض إستعدادا لإستقبال وفد مصرى رفيع المستوى سيقوم بزيارة للمملكة خلال الساعات القادمة لإستعراض آخر تطورات المنطقة وتداعياتها على العلاقات المصرية السعودية

شاهد أيضاً

13

نشب حريق بعدد من مستودعات منطقة دبى للاستثمار

قال مصدر مسؤول بالدفاع المدنى بالإمارات، اليوم الأربعاء، إن فرق الدفاع المدنى فى دبى تباشر ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]