الرئيسية / أخبار / رياضة / ابقت “تايلاند” المنتخب السعودي في الصدارة

ابقت “تايلاند” المنتخب السعودي في الصدارة

2

قدّم منتخب تايلاند الأول لكرة القدم، هدية من ذهب للمنتخب السعودي بعدما فرض التعادل “2-2” على منتخب أستراليا لتحرمه من انتزاع صدارة المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بعدما ارتفع رصيده إلى 9 نقاط متأخراً عن الأخضر صاحب المركز الأول واليابان صاحب المركز الأول مكرر بفارق الأهداف، بنقطة واحدة؛ حيث يملك الأخضر واليابان عشر نقاط لكل منهما.

وشهدت المباراة التي أدارها طاقم تحكيم قطري، احتسابه ثلاث ركلات جزاء، سجلت جميعها، وكانت أستراليا تقدمت في الدقيقة 9 بركلة جزاء وعادلت تايلاند في الدقيقة 20، قبل أن يحتسب الحكم جزائيتين؛ الأولى لتايلاند والثانية لأستراليا في الدقيقتين 57، 65، وسجلت جميعها.

وأبدت الجماهير السعودية سعادتها البالغة بتعادل التايلانديين مع المنتخب الأسترالي وحرمانه من اعتلاء صدارة المجموعة الثانية، قائلين: إن المنتخب التايلاندي أعلنها بوضوح أن موسكو تنادي على الأخضر في إشارة لاقتراب السعوديين من حلم المونديال القادم.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، ويلعب صاحبا المركزين الثالث معًا، ويخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد دول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي “الكونكاكاف” على بطاقة الظهور في روسيا.

 

شاهد أيضاً

3

اليوم لقاء بين فريق بازل السويسري مع فريق أرسنال الانجليزي

يلتقي فريق بازل السويسري مع فريق أرسنال الانجليزي في العاشرة الا الربع مساء اليوم الثلاثاء ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]