الرئيسية / أخبار / حواء / احذية موضة لشتاء 2017

احذية موضة لشتاء 2017

4

يعود الجلد اللماع  Patent Leather إلى واجهة موضة شتاء 2017 وقد رصدنا حضوره بقوة في منصات عروض أبرز دور الأزياء العالمية، صيحة تتلاءم بشكل رائع مع قماش الـ Vinyl. وقد اكتسح الجلد اللماع أيضا عالم الأحذية، ليأتي بتصاميم راقية وأنيقة لفصل الشتاء. سنقدم لك في هذا المقال أبرز طرق تنسيق هذه الأحذية لتكون إطلالتك عصرية 100%. يمكنك بداية اختيار هذه الأحذية بأسلوب الكاحل أو بطول يتخطى الركبة، بأسلوب الحذاء الكلاسيكي، حذاء المحارب  Rangerو الـ Loafer.

أقمشة تتماشى مع هذه الصيحة

  • المخمل: يعتبر هذا القماش الأفضل على الإطلاق، يمكنك اختيار فستان مخملي بأسلوب قميص النوم مع حذاء طويل الساق أو من الجلد اللماع، أو تنورة من المخمل مع هذا الحذاء أو حذاء الكاحل. اختاري التوب بالقماش العادي أو بأي قماش يناسب المخمل مثل التويد أو الفرو.

2

  • التويد: قومي بتنسيق الحذاء الكلاسيكي بالرباط بالجلد اللماع مع تنورة سكيني، بدلة رسمية أو تنورة رسمية. بإمكانك أيضا ارتداء الأقمشة المقلمة أو موضة الStripes، جربي السروال أو التنورة المقلمة مع التوب الأبيض أو قميص بلون أساسي واحد كالأسود أو الأبيض. وتتماشى الأقمشة المقطعة بالمربعات الصغيرة، الأقمشة المطبعة بالرسومات المنفورة والمزينة بالشك أو الترتر أيضا مع هذا الحذاء.

3

  • القماش السويدي: لا يتماشى الجلد اللماع مع هذا القماش لأنك ستحصلين في النهاية على إطلالة قوية ومتضاربة. في حال أردت الظهور بلوك جريء، قومي بتنسيق الجلد اللماع مع قماش الليكرا أو تنانير وفساتين الـ Bandage.

4

  • الصوف: ابتعدي عن الإطلالة الرسمية واحصلي على بعض الحيوية من خلال ارتداء أحذية الجلد اللماعة مع الفستان الصوفي، أو الجينز مع الكنزة الصوفية وحذاء “الرانجر”. ننصحك بتفادي ارتداء هذه الأحذية مع الألوان القوية لكيلا تحصلي على إطلالة مبتذلة بل استعيضي بالألوان الأساسية والمونوكروم لإطلالة أنيقة وعصرية.

6

شاهد أيضاً

5

الوان الشعر الموضة 2017

ليس خيال علمى هذا الذى يجعل شعرك يحمل لونان صارخان مثل الأزرق والوردى، ولكنها موضة ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]