الرئيسية / أخبار / حواء / الاسكارف موضة شتاء 2017

الاسكارف موضة شتاء 2017

9

بدأت أيام الشتاء أن تلقى بظلالها وتعلن نسمات الهواء عن قدوم الشتاء، خاصة أن هذه الأيام بدأ يميل الطقس إلى الجو البارد، الأمر الذى يستوجب أن نرتدى الملابس الثقيلة نسبياً، ويمكن للفتيات أن يلجأن غلأى الإسكارف كأحد قطع الملابس التى تعطى شعور بالدفء دون الحاجة على ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة مثل المعاطف، خاصة أن الإسكارف يمكن أن يتناسب مع عدد من الإطلالات مثل الكاجوال والفورمال والسيمى فورمال.

وهناك عدد من الطرق والأشكال التى يمكن أن ترتدى بها الإسكارف:

1-الإسكارف الطويل يعطيكِ حرية كبيرة جداً فى اختيار شكل ارتدائه، فيمكنك أن تتركيه بطوله كما هو، أو تقومى بثنيه وتتركِ طرف منسدل إلى الأمام وآخر إلى الخلف.

سكارف أنيق سكارف أنيق

2- أما الإسكارف الصغير أو منديل الرقبة كما كانت النساء قديماً تسميه، فعاد هذا العام ليكون ضمن موضة الإسكارف التى تزيد من جمال إطلالتك.

سكارف صغير على الرقبة سكارف صغير على الرقبة

3- ويظل الصوف وخيوطه الأنيقة ذو رونق خاص ويعطى شعور بالدفء وأناقة بسيطة، ويمكنك الاستعانة بالإسكارف الصوف فى هذا الشتاء ليزيد من جمال ملابسك الكاجوال.

سكارف صوف سكارف صوف

4- أما الفرو فهو من عناوين الأناقة فى الشتاء، ويمكنك الاستعانة بالإسكارف الفرو على إطلالة كلاسيك أو فستان أنيق يعطيها شكل مميز، ويزيد من جمالك.

سكارف فرو سكارف فرو

5- وعن الإسكارف المثلث فهو النوع الشائع الذى تفضصله معظم الفتيات نظراً لسهولة لفه، واستخدام الإيشارب المربع فى ارتدائه مما يعطى الفتيات حرية التنويع بين الأشكال والألوان الخاصة به.

سكارف مثلث سكارف مثلث

شاهد أيضاً

17

طريقة صبغ الشعر فى المنزل

يتيح صبغ الشعر في المنزل للمرأة تغيير إطلالتها مع توفير الوقت والمال. ومن حيث المبدأ، ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]