الرئيسية / أخبار / أخبار عربية / انطلق فى الامارات ملتقى التوحد للابتكار بدورته الرابعة

انطلق فى الامارات ملتقى التوحد للابتكار بدورته الرابعة

5

بمناسبة إطلاق أسبوع الإمارات للابتكار إطلق ملتقى التوحد للإبتكار الدورة الرابعة بعنوان التغذية والتوحد بالتعاون مع مستشفى توام قسم التغذية المجتمعية ومركز الطارق للتأهيل والتوحد المبادرة الدولية غذائي علاجي للعمل التطوعي ومبادرة #كلنا_زي_بعض.

وونظمت محاضرات علمية بتاريخ 22,23 معتمدة كساعات طبية من هيئة الصحة أبوظبي وبتاريخ 24 تم عقد ورشة عمل للأخصائيين المشاركين في المحاضرات العلمية وعمل الفحوصات الغذائية للطلاب المصابين بالتوحد في مركز الصدارة لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن الدراسة العلمية تطور المهارات السلوكية لدى أطفال التوحد قبل وبعد اتباع الحمية الغذائية.

#كلنا_زي_بعض

وتكفلت شركة Anybild بتكاليف علاج الاطفال ضمن الدراسة علما أن تكلفة الطفل الواحد 10000 درهم إماراتي وقد قام أولياء أمور الطلاب بالحضور والمشاركة بالملتقى للإستفادة من خبرة الاخصائيين المشاركين في هذا الملتقى الابتكاري وابتكار طرق علاجية وطرح المشاكل التي تواجه الاهل في اتباع العلاج الغذائي.

وسوف يختتم هذا الملتقى بحفل بمناسبة فعاليات اليوم الوطني ويوم المعاق في مدينة العين وتكريم الرعاة في فندق سيتي سينز بمشاركة امبريال كولج للسكري لعمل حملة وقاية من السكري لأطفالنا من ذوي الاحتياجات الخاصة والتوحد ضمن شعار #كلنا_زي_بعض باسم صحتي مقياس سعادتي .. و قد ألقى المحاضرات السفير المستشار طارق سيف الأمين العام للمبادرة الدولية غذائي علاجي و بحضور المؤسس و الأمين العام لمبادرة #كلنا_زي_بعض السيد عبدالله جادالله

شاهد أيضاً

2

وقعت الحكومة التونسية على استراتيجية لمكافحة الفساد

وقعت الحكومة التونسية ، اليوم الجمعة ، على الاستراتيجية الوطنية للحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد مع ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]