الرئيسية / أخبار / رياضة / بحث جوارديولا عن بديل لكومباني

بحث جوارديولا عن بديل لكومباني

30

يتجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لإعطاء الضوء الأخضر لمدربه الإسباني بيب جوارديولا من أجل ضم مدافع جديد لكتيبته بدلًا من البلجيكي فيسنت كومباني، الذي تعرض لإصابة مؤخرًا، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أنه لم يكن ضمن حسابات النادي الدخول في أي صفقة في فترة الانتقالات المقبلة، إلّا أن إصابة كومباني وابتعاده لأكثر من شهر عن الملاعب وعدم الثقة بقدرة اللاعب على العودة بسرعة الى المستوى المعهود، دفع “السيتي” للتفكير في الأمر.

لكن تبدو أن هذه الخطوة من وجهة نظر العديد من المراقبين ستكون نهاية لمشوار اللاعب مع فريقه الإنجليزي بعد أن كان حجر الأساس ضمن تركيبة مانشستر سيتي منذ شرائه ، علمًا أن عقده يمتد حتى عام 2018.

يذكر أن جوارديولا عزز دفاع فريقه الصيف الماضي باللاعب جون ستونز، وكان كل من ليوناردو بونوتشي وإيميريك لابورت من ضمن أهدافه ايضًا، في حين أن كومباني سعى جاهدًا من اجل إثبات الذات بقدرته على قيادة دفاع مانشستر سيتي دون أن ينجح بذلك.

وعلى الرغم من قوته الهجومية، عانى مانشستر سيتي بعض الشيء دفاعيًا هذا الموسم ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يتمكن نيكولا اوتامندي بالرغم من مستواه الجيد من إثبات نفسه قائدًا في الدفاع، بينما تم الاعتماد على الكسندر كولاروف في غير مركزه اكثر من مرة

شاهد أيضاً

3

اليوم لقاء بين فريق بازل السويسري مع فريق أرسنال الانجليزي

يلتقي فريق بازل السويسري مع فريق أرسنال الانجليزي في العاشرة الا الربع مساء اليوم الثلاثاء ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]