الرئيسية / أخبار / رياضة / تعادل فريق الإنتر أمام الميلان بهدفين في «ديربي الغضب» المثير

تعادل فريق الإنتر أمام الميلان بهدفين في «ديربي الغضب» المثير

38

تعادل فريقا إى سى ميلان وانتر ميلان فى ديربى الغضب بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة على ملعب سان سيرو فى دوري الكالتشيو الإيطالي.

أحرز هدفى الميلان سوسو، وسجل هدفى الانتر كاندريفا وستيفان يوفيتيتش.

بدأ اللقاء بتبادل الهجمات على مرمى الفريقين وقاد بروزوفيتش احدى الهجمات للانتر على دفاعات الميلان الذى اعتمد على اغلاق المساحات امام منطقة الجزاء.

واعتمد فريق الانتر على الضغط من منتصف الملعب من خلال الثلاثى مارسيلو بروزوفيتش وايفان بيريسيتش ومارو ايكاردى فى المقابل استطاع مدافعى الميلان تشكيل جبهة دفاعية لافشال هجمات لاعبى المنافس.

وأضاع ايفان بيريسيتش فرصة حقيقية فى الدقيقة 24 للتقدم واحراز الهدف الاول اثر تلقيه تمريرة ماكرة من ايكاردى وتسديدها برأسه قوية لتمر الى جوار مرمى حارس الميلان.

وتلقى أنتونيو كاندريفا لاعب الانتر تمريرة امام منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية تمر على يمين حارس الميلان الى خارج المرمى بالدقيقة 29.

وأشهر حكم اللقاء باولو تاليافينتو البطاقة الصفراء لثنائى فريق الميلان جوراي كوشكا وماتيا دي تشيليو كما حصل لاعب انتر ميلان جيفري كوندوجبيا على نفس البطاقة.

احرز سوسو هدف التقدم لفريق اى سى ميلان فى الدقيقة 43 من قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك على يسار حارس مرمى الانتر.

وسدد نيانج لاعب الميلان كرة قوية يتصدى لها حارس الانتر ببراعة مع مطلع الشوط الثانى وتعادل فريق الانتر عن طريق كاندريفا فى الدقيقة 52.

أحرز كاندريفا هدف التعادل لفريق الإنتر بمرمى فريق أى سى ميلان بالدقيقة 52 من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واضاف فى الدقيقة 53 سوسو الهدف الثانى من مهارة فردية داخل منطقة الجزاء ليودعها على يسار حارس الانتر.

ونجح ستيفان يوفيتيتش فى ادراك التعادل فى اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء وسدد الكرة داخل شباك حارس الميلان من متابعة جيدة لاحدى التمريرات داخل منطقة الجزاء.

شاهد أيضاً

3

اليوم لقاء بين فريق بازل السويسري مع فريق أرسنال الانجليزي

يلتقي فريق بازل السويسري مع فريق أرسنال الانجليزي في العاشرة الا الربع مساء اليوم الثلاثاء ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]