الرئيسية / أخبار / أخبار عربية / تقدم للقوات الحكومية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز ومقتل 23 حوثيا

تقدم للقوات الحكومية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز ومقتل 23 حوثيا

1

قتل 23 وجرح العشرات من مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في المعارك التي دارت مع قوات الجيش والمقاومة فى جبهات القتال في شرق وجنوب مدينة تعز بجنوب غرب اليمن.

وأكدت مصادر المقاومة أن القوات الحكومية حققت تقدما تقدما كبيرا في الجبهة الشرقية، وقد أسفرت المعارك عن مقتل 12 من القوات الحكومية وجرح 29 آخرين.

وأشارت المصادر – في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية – إلى أن المليشيات قصفت العديد من الأحياء السكنية بهدف منع تقدم القوات الحكومية ما أدى إلى مقتل مدنيين وجرح 39 آخرين.

وأوضحت المصادر أن المليشيات قصفت فجر اليوم العديد من المناطق التي حررتها القوات الحكومية شرق المدينة بالإضافة إلى قصف مواقع القوات الحكومية بجبل هان غرب المدينة.

وكانت القوات الحكومية قد سيطرت في معارك الأمس على معقل المليشيات في حي الجحملية شرقي المدينة، كما أحكمت قوات اللواء 22 ميكانيكى على حارة قريش والمستشفى العسكري والمركز الثقافي ولا تزال المعارك مستمرة حتى الآن.

وفي جنوب المدينة استعادت القوات الحكومية سيطرتها على تبة الأريل والصيار والصافح والعقبة في مديرية الصلو وأحكمت سيطرتها على الأحكوم والأكبوش بعد معارك متقطعة مع المليشيات

شاهد أيضاً

13

عزى ملك الأردن الرئيس الإندونيسي بضحايا زلزال “آتشيه”

بعث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ، اليوم الأربعاء ، برقية تعزية إلى الرئيس الإندونيسي ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]