الرئيسية / أخبار / تقنية / تكشف سامسونج عن سبب إحتراق هواتف Galaxy Note 7 نهاية هذا العام

تكشف سامسونج عن سبب إحتراق هواتف Galaxy Note 7 نهاية هذا العام

56

سامسونج كانت محورًا للعديد من وسائل الإعلام اليوم بحيث نشرت في وقت سابق من هذا اليوم فقط رسالة تطمئن فيها المستثمرين بأن أرباحها ستواصل النمو، على الرغم من النكسة التي عانت منها الشركة الكورية الجنوبية هذا العام بسبب الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7.
اليوم، كذلك، تم تداول الكثير من التقارير من قبل وسائل الإعلام الكورية الجنوبية تفيد بأن شركة سامسونج ستحاول نشر نتائج تحقيقاتها في أسباب إحتراق هواتف Galaxy Note 7 بحلول نهاية هذا العام. وبالنظر إلى أن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 بدأ يقترب بسرعة، فكلما كانت سامسونج تعرف ما حدث بالضبط، كلما سارعت في ترك كل تلك الدراما ورائها، والتركيز على عملية إنتاج هاتفها الرائد المقبل.
وبخصوص هذا الموضوع صرح مسؤول في شركة سامسونج بالقول: “نحن ندرس كل الاحتمالات لمعرفة السبب الدقيق للحوادث”. وعلى ما يبدو، شركة سامسونج لا ترغب في الإشارة إلى أي شيء حتى تتأكد بشكل قاطع من كل شيء قد يكون له علاقة بهذه الحوادث. ويقترح الخبراء بأن شركة سامسونج تأخذ وقتها لمعرفة ما حدث. على الرغم من أن توقيت الإعلان مهم، إلا أن الأهم يبقى هو معرفة السبب الدقيق لهذه الحوادث من أجل تجنبها في المستقبل، وليس فقط من قبل شركة سامسونج، وإنما من قبل الجميع.

شاهد أيضاً

3

أغلى سيارة فى القرن الـ21

أعلنت شركة فيرارى فى وقت سابق عن خططها لإنتاج نسخة واحدة فقط من سيارتها الهجينة ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]