الرئيسية / أخبار / أخبار عربية / سقوط قذائف صاروخية على حلب وريف إدلب ادت الى مصرع 5 أشخاص

سقوط قذائف صاروخية على حلب وريف إدلب ادت الى مصرع 5 أشخاص

6

لقي 4 أشخاص بينهم طفل وامرأتان مصرعهم، اليوم “الأحد” نتيجة اعتداءات التنظيمات المسلحة بالقذائف على حي حلب الجديدة السكني.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” عن مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب قوله: إن “التنظيمات المسلحة، استهدفت حي حلب الجديدة بعدد من القذائف الصاروخية”، مبينا أن ” الاعتداءات تسببت في مصرع 4 أشخاص بينهم طفل وامرأتان، وإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”.

يذكر أن امرأتين لقيتا مصرعهما – أمس – وأصيب 10 أشخاص بجروح جراء استهداف التنظيمات المسلحة بالقذائف حي السليمانية السكني في حلب، وتسببت القذائف التي يطلقها المسلحون في مصرع أكثر من 100 شخص وإصابة نحو 350 آخرين بجروح خلال الأسبوعين الأخيرين في الأحياء الغربية لحلب.

وأفادت مصادر محلية في بلدة الفوعة بأن “شخصا لقي مصرعه وأصيبت زوجته بجروح خطيرة جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على مدينة بنش بريف إدلب، إضافة الى وقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم”.

كما ذكر مصدر بقيادة شرطة حماة أن “التنظيمات المسلحة المنتشرة بالريف الشمالي أطلقت صباح اليوم 25 قذيفة صاروخية على منازل المواطنين في الأحياء الغربية من مدينة حماة، ما أدى إلى وقوع أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة”.

وفي ريف القنيطرة، استهدف مسلحو “فتح الشام” بقذيفتي هاون قرية حضر في ريف القنيطرة الشمالي، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

يذكر أن 9 أشخاص لقوا مصرعهم – الأربعاء الماضي – جراء سقوط عشرات القذائف على بلدة حضر بالتوازي مع هجوم عنيف لمسلحي (فتح الشام) على النقاط العسكرية في محيط البلدة.

شاهد أيضاً

13

عزى ملك الأردن الرئيس الإندونيسي بضحايا زلزال “آتشيه”

بعث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ، اليوم الأربعاء ، برقية تعزية إلى الرئيس الإندونيسي ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]