الرئيسية / أخبار / حواء / شراب لوقاية البشرة من التجاعيد

شراب لوقاية البشرة من التجاعيد

3

من المهم أن تعرفي أنّ صحتك الداخلية هي مفتاح جمالك الخارجي، ومهما كنت دقيقة في اختيارات مستحضرات العناية بالبشرة والكريمات وأدوات التجميل والماكياج لن تستطيعي تحقيق الجمال الذي تريدينه وتسعين إليه في حال تجاهلت أهمية النظر إلى ما تتناولينه من شراب وطعام. اليوم أحببنا أن نكشف لك عن أهمية تناول شراب الكاكاو الساخن في محاربة التجاعيد؛ خبر نحن على يقين أنّه سيشعرك بالسعادة!

بعد هذا اليوم، أنت لن تتمتّعي بمذاق شراب الكاكاو الساخن فحسب، بل ستكونين بتناولك إياه تفيدين بشرة وجهك إلى حدٍّ لا تتوقّعينه، فهذا المشروب المثالي للأيام البادرة، والمتميّز بطعمه اللذيذ، والذي يعد من أكثر المشروبات الساخنة المفضّلة لدينا، هو أيضاً علاجٌ فعّال للكثير من المشاكل التي تصيب بشرة الوجه، أولّها ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. وتعود هذه المنافع إلى غنى مادة الكاكاو بمضادّات الأكسدة والفيتامين سي اللذين يعدان مثاليين لصحّة البشرة، وأساسيين في جعلها مشدودة وأكثر شباباً. (فوائد جماليّة لزبدة الكاكاو).

فوائد شراب الكاكاو للبشرة

إذا أردت الاستفادة القصوى من هذا المشروب للحصول على بشرة مشدودة وخالية منى التجاعيد، إحرصي على إضافة كمية قليلة من السكّر إليه، وتناوله بشكل يومي صباحاً ومساءً، وتأكدي أنّه في أقل من أسبوع ستلاحظين الفرق الواضح على بشرتك. جرّبي هذه الوصفة وكوني على ثقة من أنّ النتيجة لن تخيّب توقعاتك.

 

شاهد أيضاً

3

نفسية الطفل الذى عاش مشكلة الطلاق

المشاكل الأسرية  تدمر حياة جيل كامل من أطفال لم يقترفوا ذنباً سوى وجودهم بين أب ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]