الرئيسية / أخبار / حواء / كيفية تصغير الأنف في المنزل

كيفية تصغير الأنف في المنزل

66

هل تعانين من الأنف الكبير وتخشين العمليّات التجميليّة؟ هل تبحثين عن طريقة لتصغير أنفكِ من دون ألم أو معاناة؟ لقد وصلتِ إلى المكان المناسب، يمكنكِ تصغير أنفكِ بعدّة طرق من خلال عمليّات التجميل، أو من خلال تطبيق المكياج بطريقةٍ معيّنة.  نقدّم لكِ فيما يلي وصفة طبيعيّة تعمل على تصغير الأنف. تعتمد على استخدام الزنجبيل المقشّر الطازج وليس الزنجبيل المطحون، إضافةً إلى كمية مناسبة من خلّ التفاح أو الخلّ الأحمر كما يعرفه البعض، وكمية مناسبة من معجون الأسنان.

اخلطي هذه المكوّنات مع بعضها البعض، ومن ثمّ ضعيها على وجهكِ لمدّة لا تقلّ عن 15 دقيقة وتجنّبي مقاربة منطقة العينين. بعد أن تمتصّ بشرتكِ هذه الخلطة، قومي بغسل وجهكِ. كرّري هذه العمليّة أكثر من مرّة لتحصلي على نتائج مرغوبة ومرضية.

كما  نقدّم لكِ خطوة واحدة ستمنحكِ أنفاً صغيراً وظريفاً من دون معاناة. كلّ ما أنتِ بحاجة إليه هو فرشاة مكياج، بودرة حرّة ومستحضرين من كريم الأساس، واحد بلون أفتح من سحنتكِ بدرجتين وآخر أغمق بدرجتين.

إبدئي بتطبيق كريم الأساس بلون أفتح من سحنتكِ بدرجتين في منتصف الأنف على شكل علامة تعجّب لكن احرصي على أن تكون تركيبة المستحضر الذي تستخدمينه غير لامعة.

بعد ذلك، طبّقي كريم الأساس الغامق عند أطراف الأنف بطريقةٍ عموديّة أيضاً ثمّ قومي بدمج المستحضرين يواسطة إصبعكِ لخلق سحنة متجانسة. أخيراً، ربّتي البودرة الحرّة على زوايا أنفكِ بواسطة الفرشاة، وستلاحظين الفرق على الفور.

شاهد أيضاً

5

الوان الشعر الموضة 2017

ليس خيال علمى هذا الذى يجعل شعرك يحمل لونان صارخان مثل الأزرق والوردى، ولكنها موضة ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]