الرئيسية / أخبار / حواء / لإزالة بقع المانيكير من الملابس

لإزالة بقع المانيكير من الملابس

2

سقوط قطرات من طلاء أظافرك على الملابس لا يعنى نهاية العالم، أو حتى خسارة هذه القطعة الملطخة بـ”المانيكير” إلى الأبد، بل أن هناك الكثير من الطرق التى تساعدك على التخلص من هذه البقعة التى تظن العديد من النساء أنه صعب التخلص منها، ولكن عليكِ اتباع بعض الطرق المذكورة فى السطور التالية قبل أن تعرضيها إلى الماء التى قد تساعد فى تثبيت البقعة وهنا يصعب التخلص منها.

فى السطور التالية تعرفِ على أهم الطرق التى تساعدك على إزالة بقع المانيكير من الملابس بطريقة سهلة وسريعة، والتى يوضحها موقع “instyle” فى تقرير له..

1-الزيوت وتحديدًا زيت جوز الهند من أفضل الطرق التى تساعدك فى التخلص من هذه البقعة الموجودة فى الملابس بكل سهولة، فمررى قطعة من القطن الممتلئ بالزيت، وتركها لفترة ثم غسلها بالماء والصابون.

2-الأسيتون، من الممكن أن تستخدمى هذا السائل المخصص لإزالة طلاء الأظافر من اليدين، لازالة البقع من الملابس كذلك بكل سهولة، فقط ضعى بعض القطرات على الملابس الملطخة بالمانيكير، واتركيها لفترة ثم كررى التجربة مرات كثيرة حتى تحصلِ على النتيجة المرجوة.

3-الكحول طريقة أخرى لإزالة بقع المانيكير من الملابس، عن طريق وضع بعض القطرات على الملابس عن طريق قطعة من القطن، فهذه طريقة مضمونة للحفاظ على قطعة ملابسك الملطخة بـ”طلاء الأظافر”.

شاهد أيضاً

5

الوان الشعر الموضة 2017

ليس خيال علمى هذا الذى يجعل شعرك يحمل لونان صارخان مثل الأزرق والوردى، ولكنها موضة ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]