الرئيسية / أخبار / حواء / ماهو اتكيت المراة المحجبة

ماهو اتكيت المراة المحجبة

52

الثقة بالنفس من أهم علامات التألق، ثقي تماماً أن حجابك لا ينقصك شيء بل يزيد من طلتك جمالاً ورونق، خاصة بعد أن علمتي أن النساء الأوربيات يستخدمن الحجاب الآن كإكسسوار لشعورهم.
– التعامل مع من أمامك بعفوية وطلقائيه دون التقيد بحركات محددة، حتى لا تعطي انطباع لمن أمامك بأن حجابك يقيد حركتك وتصرفاتك اليومية.
– استمعي أكثر من ما تتحدثي، وفكري جيدا في كل كلمة تتلفظي بها قبل الحديث بها مع من أمامك، حتى لا يساء فهمك، كذلك يجب اختيار العبارات النسائية المهذبة، لأنه يوجد ألفاظ وعبارات لا يليق للنساء الحديث بها.
– هزار المرأة المحجبة يجب أن يكون بحدود ، فلا يفضل استخدام الأيدي به تماما سواء كان الهزار موجه للسيدات أو الرجال من الأقارب، ولا يعنى ذلك أن تتسمى بالكئابه والعبوس، فالهزار والمرح مطلوب ولكن بحدود.
– راعي طبقة صوتك خاصة وأنت بالخارج، فلا يجب أن تكون منخفضة للغاية بحيث لا يستطيع من أمامك الاستماع إليك بوضوح ولا يجب أن تكون مرتفعة للغاية فالاعتدال مطلوب.
– الضحك ليس ممنوع تماماً على المحجبات ولن يفقدك رونق الحجاب واحتشامه، على ألا يعلو صوتك للغاية أثناء الضحك أو تكون نغمة الضحك الخاصة بكى رنانة فالابتسام هنا هو الأفضل، ولكن قد تقتضى الحاجة إلى الضحك فيجب هنا أن تضعي يدك فوق فمك كنوع من أنواع الخجل والوقار.
– الحجاب لن يمنعك من أداء شيء كنت قد تفعليه قبل الحجاب، سواء في أداء بعض الأعمال أو في التنزهات والخروجات وطرق التسلية وقضاء وقت الفراغ، حتى في ستايل ملابسك فالموضة أتاحت للمحجبات الآن تصاميم جديدة ومتنوعة حتى المايوهات أصبح يوجد بها ما يناسب المحجبات.

شاهد أيضاً

17

طريقة صبغ الشعر فى المنزل

يتيح صبغ الشعر في المنزل للمرأة تغيير إطلالتها مع توفير الوقت والمال. ومن حيث المبدأ، ...


Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]